JONAS FANS~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

JONAS FANS~

JONAS FANS~ يرحـب بـكـم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

Miley, JoBros AND the new SONG

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
JOE ~
JONAS FAN
JONAS FAN
JOE ~

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 34
الموقع : La La Land

Miley, JoBros  AND the new SONG Empty
مُساهمةموضوع: Miley, JoBros AND the new SONG   Miley, JoBros  AND the new SONG I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 8:24 pm

Miley, JoBros Team Up on “Disney’s Version of ‘We Are the World’”

يب يب Jonas و Miley عندهم اغنيهــ يديدهـ مع بعض
اسمهــا Pass It On

Miley, JoBros  AND the new SONG 425cyrusjonasbros042208

E! News has learned that Miley Cyrus is set to reteam with her ex-flame (and Mouse House coworker) Nick Jonas as part of an all-star recording session for a song called “Pass It On”—a track an inside source calls “Disney’s version of ‘We Are the World.’ It’s about kindness and passing it on.”

Fellow Jonases Joe and Kevin are also among those on board for the track, which is being recorded later this week. The tune was penned by Adam Anders and Nikki Hassman, who wrote Cyrus’ Hannah Montana hit “Hoedown Throwdown.”

Cyrus, the JoBros and other Disney musicmakers will shoot the “Pass It On” video on Saturday.
As for those tabloid reports of a simmering feud between Miley and Nick?

“We don’t hate each other,” Cyrus told E! News’ Ryan Seacrest today. “We really love each other. He’s really cool, and I’m happy we’ve been able to stay friends.

“Everyone thinks that me and the Jonas Brothers have this big feud going on, and me and Nick are really close friends now. We talk all the time and he’s one of my best friends.”

---

هاء! أخبار علمت سايروس Miley ومن المقرر reteam معها سابقا الشعلة (ماوس وبيت زميل العمل) نيك جوناس كجزء من كل النجوم والخمسين لتسجيل أغنية بعنوان "عرج على" وجود مسار مصدر داخل يدعو "ديزني / نسخة 'نحن في العالم.. انها عن العطف واقراره".

Jonases مواطنه جو وكيفن هي أيضا من بين من كانوا على متن الطائرة لمسارها ، والتي يجري تسجيلها في وقت لاحق من هذا الاسبوع. وكانت قيمتها صاغها آدم آندرس Hassman ونيكي ، الذي كتب سايروس 'ضرب هانا مونتانا" Hoedown Throwdown ".

سيروس ، JoBros ديزني وغيرها musicmakers ستشهد "عرج على" شريط الفيديو يوم السبت.
أما بالنسبة لتلك التقارير من الصحيفة وحال النزاع بين Miley ونيك؟

واضاف "نحن لا نكره بعضنا البعض" وقال سايروس هاء! أخبار 'ريان Seacrest اليوم. واضاف "اننا نحب بعضنا البعض فعلا. انه حقا بارد ، وأنا سعيد لكنا قادرين على البقاء الأصدقاء.

"الجميع يعتقد أن بيني والأخوة جوناس هذا الخلاف الكبير يحدث ، وأنا ونيك حقا أصدقائه المقربين. نتحدث في كل وقت وانه واحد من أعز أصدقائي. "

المصدر

http://www.eonline.com/uberblog/b107432_miley_jobros_team_up_on_disneys_version.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/imissyoubobo22
JOE ~
JONAS FAN
JONAS FAN
JOE ~

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 34
الموقع : La La Land

مُساهمةموضوع: رد: Miley, JoBros AND the new SONG   Miley, JoBros  AND the new SONG I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 8:27 pm

Attention, Miley and JoBros: Please Call Snoop!

Miley, JoBros  AND the new SONG 425adcyrussnoopkjonasnj

Fresh off of completing a track for the upcoming Johnny Cash Remixed album, Snoop Dogg is clearly open to touching on all different genres of music. Heck, he’s even open to working with Jonas Brothers and Miley Cyrus!

When Mr. Dogg arrived at last night’s Our World Live event at Avalon nightclub in Hollywood, we just had to ask him if he’d ever consider teaming up with our fave Disney sensations.

Snoop’s response? “H-ll yeah!” he said. “We’ll make some gangsta pop music.”…

قبالة جديدة من أجل استكمال المسار القادم جوني كاش Remixed البوم سنوب دوج بوضوح مفتوحة لتناول مختلف أنواع الموسيقى. هيك ، حتى انه فتح للعمل مع جوناس الاخوة وسايروس Miley!

السيد دوج عندما وصلت الليلة الماضية في عالمنا عيش الحدث أفالون في ملهى ليلي في هوليوود ، وكان علينا فقط أن أسأله إذا كنت تنظر من أي وقت مضى ونحن كفريق واحد مع fave ديزني الأحاسيس.

رد تجسس؟ "ح ل ل نعم!". واضاف "اننا سنحقق بعض gangsta موسيقى البوب"....

المصدر
http://www.eonline.com/uberblog/marc_malkin/b117699_attention_miley_jobros_please_call_snoop.html
https://www.youtube.com/user/imissyoubobo22
Йőňї~
BIG FAN
BIG FAN
Йőňї~

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: Miley, JoBros AND the new SONG   Miley, JoBros  AND the new SONG I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 8:42 pm

آلخبر آلآول رووووووووعـه
وآلخبر آلثآني كمـآن ثـآنكس بيبوو عـآلآخبآآر آلحلووه
ويآآرب نسمع آخبآآر ثـآنيه عن NILEY I love you
https://jonas-fans.yoo7.com
Miss.JB
JONAS FAN
JONAS FAN
Miss.JB

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: Miley, JoBros AND the new SONG   Miley, JoBros  AND the new SONG I_icon_minitimeالخميس أبريل 16, 2009 8:01 pm

يسْلًمٌووو عًلي آلآخْبًارْ

Miley, JoBros AND the new SONG
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Fashion, Miley Cyrus
» Miley Cyrus & Nick Jonas Lunch Together!!!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
JONAS FANS~ :: JONAS NEWS~-
انتقل الى: